الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تامر حسني ممنوع من الكلام لمدة شهر

منذ 8 شهر
October 13, 2018, 4:09 pm بلغ
تامر حسني ممنوع من الكلام لمدة شهر

نشرت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» آخر تطورات حالته الصحية، بعد إصابته بوعكة مؤخرًا نُقِلَ على إثرها للمستشفى.

وكتب حسام حسني، شقيق الفنان على الصفحة: «مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة، ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية، ومازال يحتاج لبعض التحاليل الأخرى لتوضيح ومنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر، وتلزم فترة علاجه الراحة التامة، وعدم الكلام والغناء لمدة شهر، مع الالتزام بجميع تعليمات الأطباء في رحلة العلاج».

وأضاف: «تامر بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمة من القلب، وبيشكر كل اللي زاروه، وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعي له وبيقول الحمد لله على كل حال، إن شاء الله هبقى أحسن وربنا يحفظكم من كل سوء يارب».

وكان تامر حسني تعرض مؤخرًا لوعكة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يسافر أمريكا لإجراء بعض الفحوصات الطبية هناك.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.