الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد موسى الحكم على القس الأمريكي متفصل بناء على رغبة الولايات المتحدة

منذ 8 شهر
October 13, 2018, 9:09 pm بلغ
أحمد موسى الحكم على القس الأمريكي متفصل بناء على رغبة الولايات المتحدة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الأحكام التي كانت تنتظر القس الأمريكي أندرو برونسون في تركيا تقدر بـ 35 عامًا، وغير الشهود الأتراك الأربعة في قضية محاكمة القس الأمريكي أقوالهم لتقليل المدة تمهيدًا للإفراج عنه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء السبت، أن شهادة الشهود أكدت أن القس الأمريكي بريء وشريف، و"أردوغان" اتخذ حكمًا سياسيا ليس له علاقة بالقضاء.

وتابع: "المحكمة التركية صدرت حكم على القس بالسجن ثلاث سنوات وقضى منهم عامين ونصف في تركيا ورفع اسمه من قوائم السفر والإقامة الجبرية"، معلقًا: "الحكم على القس الأمريكي متفصل بناء على رغبة الولايات المتحدة".

وقضت محكمة تركية، الجمعة، بإطلاق سراح برونسون وإلغاء منعه من السفر، وذلك بعدما أثارت قضيته أزمة بين ترامب الذي كان يطالب بإطلاق سراحه، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي كان يعارض ذلك.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.