الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

كالعــــــــــــادة للاسف | الذى قتل الطبيب المسيحى فى اسيوط بالسكين مريض نفسى !!!!!!!

منذ 3 شهر
October 15, 2018, 1:30 pm
بلغ عن المحتوى
كالعــــــــــــادة للاسف | الذى قتل الطبيب المسيحى فى اسيوط بالسكين مريض نفسى !!!!!!!

كالعــــــــــــادة للاسف | الذى قتل الطبيب المسيحى فى اسيوط بالسكين مريض نفسى !!!!!!!

مريض نفسى وراء مقتل طبيب أسيوط


christian-dogma.com


تمكنت مديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من كشف ملابسات واقعة مقتل طبيب بديروط، وضبط مرتكب الواقعة.

وأعلنت وزارة الداخلية، أنه فى إطار تكثيف الجهود الأمنية لكشف ملابسات واقعة مقتل الطبيب / نشأت ر. أ- 65 سنة، بعيادته بدائرة مركز شرطة ديروط إثر تعرضه للاعتداء بسلاح أبيض من قبل مجهول ، وإحداث إصابته التى أدت إلى وفاته ، والعثور على السلاح المستخدم فى إرتكاب الحادث "سكين" بمدخل العقار، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط وقطاع الأمن العام أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو/ محمد ر. ش- 24 سنة, مقيم الشراقوة بدائرة المركز "يعانى من أمراض نفسية" والسابق تردده على عيادة المجنى عليه لتلقى العلاج من أحد أمراض المسالك البولية وتوصلت التحريات إلى هروب المتهم لمدينة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية أمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأنه قام بصرف العلاج الذى حرره له الطبيب إلا أنه لم يشفى وازدادت آلامه فاعتقد أنه المتسبب فى ذلك فقام بشراء السكين "المضبوطة" وتوجه إلى العيادة بدعوى الكشف الطبى ، وتعدى عليه بالسكين محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.