الحق والضلال الحق والضلال
البحث


واتساب ميزة جديدة لحذف الرسائل المحرجة بعد ارسالها بفترة

منذ 1 سنه
October 16, 2018, 10:43 pm بلغ
واتساب ميزة جديدة لحذف الرسائل المحرجة بعد ارسالها بفترة

الحكايه
"واتساب": ميزة جديدة لحذف الرسائل المحرجة بعد ارسالها بفترة 
يخطط "WhatsApp" لإطلاق تحديث جديد من شأنه تغيير طريقة معالجة التطبيق للرسائل المحذوفة.
وعندما يحذف أحد المستخدمين رسالة من الدردشة نهائيًا، تُحذف بالفعل بغض النظر عن المدة التي استغرقها تنفيذ هذا الأمر، ومع ذلك أضاف التغيير الحديث حدًا لذلك، حيث سيحاول المسخدم حذف الرسالة لمدة 13 ساعة و8 دقائق و16 ثانية.
ويمكن القول إن التحديث الأخير قد يعني أن الرسائل التي تم حذفها، يمكن ألا تختفي تمامًا، وعلى سبيل المثال، عندما يرسل المستخدم رسالة إلى شخص ما عن طريق الخطأ، ويتم تلقي هذه الرسالة ثم إغلاق الهاتف من قبل المستلم قبل حذفها، فلن يحاول تطبيق المراسلة حذفها إلا لمدة أقل من 14 ساعة، وإذا لم يتم تسليم الرسالة، فستُحذف من خادم "واتس آب"، ما يؤدي إلى عدم وجود أية مشاكل، ولكن يُعتقد أن الميزة الجديدة تمثل حماية ضد الأشخاص الذين يحذفون الرسائل القديمة من الدردشات.
يُشار إلى تقديم ميزة "الحذف للجميع" في العام الماضي، حيث أتاحت حذف الرسائل حتى 7 دقائق بعد إرسالها، وعمل التحديث الأخير على إطالة هذه الفترة لمدة ساعة واحدة و8 دقائق و16 ثانية، بعد إرسال الرسالة.











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.