الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​البابا تواضروس يزور مدفن الأنبا بيشوي

منذ 4 شهر
October 17, 2018, 3:49 pm
بلغ عن المحتوى
​البابا تواضروس يزور مدفن الأنبا بيشوي


اخبار اليوم
البابا تواضروس يزور مدفن الأنبا بيشوي 
زار قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مدفن "الأنبا بيشوي" في دير القديسة دميانة ببراري بلقاس، بعد عودته من رحلته الرعوية إلى الولايات المتحدة الأمريكية. 
وكان البابا تواضروس، تغيب عن صلاة الجنازة على جثمان، الأنبا بيشوي، مطران دمياط وكفر الشيخ، ورئيس دير القديسة دميانة ببراري بلقاس، نظرًا لسفره إلى الولايات المتحدة، في حين أرسل عدد من أساقفة المجمع الكنيسة، للصلاة نيابة عنه. 
ووصل البابا تواضروس الثاني، الجمعة، إلى أرض الوطن، والوفد المرافق له بعد رحلة رعوية للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت شهرًا كاملاً، دشن خلالها ١٤ كنيسة بنيويورك ونيوإنجلند وبنيوچيرسي وبجنوبي الولايات المتحدة وسام ٤ كهنة ورسم ١١ قمصًا، ووضع حجر أساس ٤ كنائس، وافتتح عدة مشروعات خدمية، والتقى بأساقفة أمريكا وكندا وبمجامع الكهنة بعدة مناطق وإيبارشيات وبشعب وخدام الكنائس التي زارها، من بينها لقاء مع ٨ آلاف من أقباط نيوچيرسي بستاد روتچرز.
ورافق قداسة البابا خلال الزيارة صاحبا النيافة الأنبا دوماديوس أسقف ٦ أكتوبر، وأوسيم والأنبا ماركوس الأسقف العام لكنائس حدائق القبة والوايلي، والقس أنجيلوس إسحق والقس أمونيوس عادل سكرتيرا قداسته










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.