الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مؤلف وحشاني يا أختي يكشف تفاصيل أغنية غنوة الأخيرة لشقيقتها أنغام

منذ 4 شهر
October 18, 2018, 10:33 pm
بلغ عن المحتوى
مؤلف وحشاني يا أختي يكشف تفاصيل أغنية غنوة الأخيرة لشقيقتها أنغام

كتب -مصطفي حمزة:
أكد الشاعر مينا مجدي أنه كشف عن تفاصيل أغنية "وحشاني يا أختي"، التي كانت تستعد الفنانة غنوة محمد علي سليمان لتقديمها، قبل رحيلها لشقيقتها المطربة أنغام، ردًا على ما قيل عقب وفاتها عن خلافاتهما.
وقال مينا في تصريح خاص لـ"مصراوي": "غنوة أخبرتنا عند تحضيرنا للأغنية، أنها تريد أن تتحدث عبر كلماتها مع أختها "أنغام" الإنسانة ليس الفنانة، لتقول لها أمام العالم كله وحشتيني".
وعن تفاصيل تقديم الأغنية يقول: "البداية كانت من حوالي سنة، عندما أبلغني صديق مقرب رغبة غنوة بتقديم الأغنية، كلفتة طيبة تستعيد بها علاقتها بأختها "أنغام"، وفي بداية الصيف الماضي كانت الكلمات جاهزة وأسعدتها جدًا".
واستكمل:" قام الملحن مصطفي شوقي بتلحينها وتسجيلها بصوته، ورغم إعجابها بها، لكن لم تُكمل باقي مراحل إعدادها من توزيع موسيقي إلى التسجيل بصوتها، لأسباب لم تتضح إن كانت إنتاجية أم شخصية".
وعلق الملحن مصطفي شوقي قائلًا: "تكلمت مع غنوة رحمها الله عدة مرات بعد تلحين الأغنية من عدة أشهر، وكانت معجبة للغاية بالموضوع، لكن لم أعرف أسباب توقف تقديمها الأغنية.
  نقلا عن صدي البلد 
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.