الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور | ردود فعل فتيات عن غناء عمرو دياب بحضور دينا الشربيني

منذ 6 شهر
October 20, 2018, 10:29 am
بلغ عن المحتوى
بالصور | ردود فعل فتيات عن غناء عمرو دياب بحضور دينا الشربيني

بالصور | ردود فعل فتيات عن غناء عمرو دياب بحضور دينا الشربيني
 
أثار الفنان عمرو دياب حالة من الضجة عقب تصرفه تجاه الممثلة دينا الشربيني في حفله الغنائي أمس على مسرح جامعة مصر، أثناء تأديته أغنيته الشهيرة "برج الحوت" ونسبه الأغنية لها.

واعترضت قاعة كبيرة من الفتيات على فطريقة سحبه لدينا الشربيني من خلف الكواليس، معتبرين أنه طريقة غير واضحة للاعتراف بالعلاقة بينهما، حيث أنه من وجهة نظر الكثيرات لن يضيف لها شيء.

وبتوجهنا السؤال لبعض الفتيات تجاه ما فعله الفنان عمرو دياب قالت "ندي جمال"، إن ما فعله لا شيء، مضيفة: "لو عايز يردلها كرامتها المفروض يتجوزها أو لو هو متجوزها يبقي يعلنوا ده لأن ده غلط فى حقها لكن اللى هو عمله ده حاجة ملهاش أى لازمة لأنه معروف من الأول أنهم مرتبطين".

ورأت منى عبدالمطلب، أنه لم يفعل شيء ولم يكن واضح من خلال تقديمه لها، واكتفى بقوله "حبيت أغنى برج الحوت وهى موجودة".

"اللي عمله ده ولا أي حاجة"، عبرت إيمان عمران بحالة من الاستياء من تصرف النجم مشيرة إلى أنه لم يفعل شيء سوى أنه "جبر بخاطرها" تجاه الاستهزاءات التي نالتها بسبب تلك العلاقة.

وأضافت "لا قال خطيبتي ولا مراتي ولا حتى حبيبتي وسايب سمعتها ملطشه للي رايح واللي جاي مش حاطط لعلاقتهم مسمى مش حاساه بيحبها هي للأسف اللي بتحبه"، وأكدت أنه لم يتسبب سوى بنقصان وزنها وانطفائها بعدما كان وجهها منور.

وقالت ميار حسام إن ما فعله ما هو إلا محاولة منه في إعادة ثقتها لها بعد أن نالت الكثير من الإهانات، لكنه لم يوضح إذا كانت حبيبته أم خطيبته ولا أي شيء يستحق حالة الضجة التي قامت على مواقع التواصل الاجتماعي.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.