الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحقيقات شبكة أحمد وسماح لتبادل الزوجات بشبرا تكشف

منذ 1 سنه
October 22, 2018, 3:24 am بلغ
تحقيقات شبكة أحمد وسماح لتبادل الزوجات بشبرا تكشف

تباشر نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، التحقيق مع شبكة تبادل زوجات يديرها موظف وزوجته عن طريق صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى، تدعو راغبى المتعة لإقامة حفلات جنسية داخل شقتهما.

البداية بورود معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب، بقيام المتهم "سيد م" 32 سنة وزوجته "سماح س"، بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، تحت اسم "جنون الحياة" يستقطبا فيها راغبى المتعة للتقابل معهما للاتفاق على إقامة حفل جنس جماعى بتبادل زوجة كل شخص مع الآخر.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم كتب على حساب الصفحة التى أنشأها لتبادل الزوجات، برغبته فى مقابلة أى شخصين "كابل"، زوجين يرغبان فى ممارسة الجنس معه وزوجته داخل شقتهما، فتمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية من التوصل إلى صاحب الحساب الشخصى وتبين أن المتهم هو "سيد م" مقيم بمنطقة شبرا الخيمة، وتبين من فحص الصفحة أن المتهم أرسل صورا لزوجته وهى عارية لراغبى المتعة، وتواصل مع زوجين لترتيب حفلة جنس جماعى بينهما فى حضور زوجة كل منهما.

وبعد استئذان نيابة شبرا الخيمة أول برئاسة المستشار عمرو عوض، توجهت قوة أمنية من مباحث الآداب، وتم القبض على المتهم وزوجته وتبين من فحص هواتفهما المحمولة وجود محادثات بينهما وبين آخرين يدعون فيها لإقامة حفلات جنس جماعى داخل شقتهما.

اعترفت المتهمة فى التحقيقات أن زوجها أنشأ حسابا على "الفيس بوك"، يدعو فيها راغبى المتعة من تبادل الزوجات للتواصل معه، مشيرة إلى أنه كان يصورها عارية ويرسل تلك الصور إلى أشخاص يرغبون فى إقامة علاقة جنسية معهما. كما كشفت المتهمة أن زوجها أفكاره متحررة وكان يرغب فى تغيير العلاقة الجنسية بينهما كنوع من الإثارة قائلة: "أنا غلطانة ومعرفش عملت كدة إزاى"، مشيرة إلى أن زوجها تواصل مع صفحة على الفيس بوك"، تحت اسم "تبادل زوجات" وأحضر لها زوجين وأقاموا حفلة جنس جماعى داخل شقتهما على سرير واحد.

وتبين من التحريات والتحقيقات بعد فحص حساب المتهم بمعرفة المساعدات الفنية أنه تواصل مع أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وكتب منشورات على صفحة تبادل الزوجات "احنا جاهزين لو فى زوجين جادين من القاهرة أحمد وندى"، ومنشور آخر على حساب المتهم كتب فيه "احنا زوجين أعمارنا 35 و30 سنة وميولنا تبادل وممارسة طبيعية التواصل مع الجادين فقط والتأكيد عن طريق اتصال صوتى من الماسينجر. ثم المقابلة على الطبيعة الجادين فقط السنجل بلوك". لتأمر نيابة شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ممارسة الفجور والتحريض على الفسق وإنشاء صفحة وإنشاء موقع إباحى على الإنترنت لاستقطاب راغبى المتعة وممارسة الرذيلة مع آخرين دون تمييز.



هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.