الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«ليلة بلون الدخان غطت سماء البدرشين».. حريق مصنع الإسفنج.. النيران تنتشر في 700 متر مربع و تصريح هام من مصدر امنى

منذ 7 شهر
October 22, 2018, 10:28 am
بلغ عن المحتوى
«ليلة بلون الدخان غطت سماء البدرشين».. حريق مصنع الإسفنج.. النيران تنتشر في 700 متر مربع و تصريح هام من مصدر امنى

«ليلة بلون الدخان غطت سماء البدرشين» حريق مصنع الإسفنج النيران تنتشر في 700 متر مربع و تصريح هام من مصدر امنى
 
«ليلة بلون الدخان غطت سماء البدرشين» حريق مصنع الإسفنج النيران تنتشر في 700 متر مربع الحماية المدنية تسيطر على النيران ومصدر أمني: منعنا خطر امتداد الحريق إلى المصانع الأخرى
 
ليلة بلون الدخان سيطرت على سماء منطقة البدرشين بعد نشوب حريق هائل في أحد مصانعها، واستطاعت جهود شرطة الحماية المدنية فرض سيطرتها لمنع امتداد النيران إلى المصانع المجاورة.
حريق المصنع 
شب حريق هائل في مصنع بالبدرشين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء لإخماده والسيطرة عليه قبل امتداده وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا بنشوب حريق داخل مصنع إسفنج بالطريق بين البدرشين وأبو النمرس، ووجه اللواء هشام صادق مدير الإدارة بتحرك 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.
رجال الإطفاء 
وقال مصدر أمني بالجيزة: إن النيران اشتعلت فجأة في مساحة 700 متر مربع من المصنع، وتمكن رجال الإطفاء من منع امتدادها لمساحة أكبر، مشيرا إلى أن الحريق والنيران تسببا في أدخنة متصاعدة غطت سماء المنطقة، وحالت جهود الحماية المدنية دون امتداد النيران لمصانع ملابس ومراتب مجاورة للمصنع الذي نشب به الحريق.
حماية المصانع 
واستطاع رجال الإطفاء بجهودهم فرض السيطرة على حريق مصنع إسفنج بالبدرشين، بعد امتداد النيران بكثافة لتطال بعض المصانع المجاورة واستطاعت قوات الحماية المدنية محاصرتها لمنع امتدادها واشتعال المصانع الأخرى.

وقال مصدر أمني بالجيزة: إن رجال الإطفاء نجحوا في السيطرة على حريق مصنع إسفنج بالبدرشين، وإخماده قبل الامتداد لمصانع أخرى دون إصابات، فيما غطت الأدخنة سماء المنطقة.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.