الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مصدر يفجر مفاجأة صادمة و من العيار الثقيل عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني .!

منذ 6 شهر
October 22, 2018, 12:04 pm
بلغ عن المحتوى
مصدر يفجر مفاجأة صادمة و من العيار الثقيل عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني .!

مصدر يفجر مفاجأة صادمة و من العيار الثقيل عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني .!
 
مصدر: عمرو دياب لم يتزوج دينا الشربيني وعلاقتهم أوربية
 
على الرغم من أن الكثير على "السوشيال ميديا"، يتحدث عن زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، مستندين إلى الكثير من أفعال الثنائي خلال الفترة الأخيرة والتي تبرهن على نشوب علاقة ارتباط قوية بينهم، لاسيما وأن ما فعله "الهضبة"، خلال حفله الأخير بجامعة مصر الدولية من استدعاء "الشربيني"، على المسرح وتقبيل رأسها جعل علاقتهم تدخل مرحلة جديده من العلانية، إلا أن الثنائي لم يتزوج إلى الآن.

وهو ما أكده مصدر مقرب من "الهضبه"، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، قائلاً: "إن عمرو دياب يقضي أغلب أوقاته في لندن، فضلاً عن أن عائلته تقيم هناك، وهو ما جعله يتطبع بشكل كبير بالحياة الأوربية المنفتحة، وهو ما ينعكس على أولاده جنى وكنزي وعبدالله، الذين ظهروا في أكثر من مرة في أوضاع غربية لايتقبلها المجتمع الشرقي المتحفظ، ولكنها بالنسبة لهم هي حياة شخصية طبيعية ليس من حق أحد التدخل فيها.
 
  
 
  
وأضاف المصدر ما لا يعلمه جمهور"الهضبة"، أن الأخير مقتنع أن علاقته بدينا الشربيني هي علاقة حب قوية وأن أمر زواجهم مستحيل، ناهيك أن تلك العلاقات تحدث بشكل طبيعي في البلاد الأوربية، وهناك الكثير من الأمثلة لمشاهير أوروبيين يتزوجوا أمهات أبنائهم بعد فترة كبيرة من إنجابهم.
 
نقلا عن اهل مصر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.