الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

السوشيال ميديا تنتفض ضد قوات الإحتلال بسبب التعدى على الرهبان

منذ 3 شهر
October 24, 2018, 7:49 pm
بلغ عن المحتوى
السوشيال ميديا تنتفض ضد قوات الإحتلال بسبب التعدى على الرهبان

سيطرت حالة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب تعدي قوات الاحتلال الإسرائيلي على عددٍ من الرهبان المصريين أثناء مشاركتهم في وقفة احتجاجية بالقدس، اعتراضًا على ترميم دير السلطان دون موافقة الكنيسة الأرثوذكسية، وترصد "الدستور" أبرز تعليقات المغردين الغاضبين.

أعرب رشدي أسهام، عن حزنه الشديد؛ لمّا وقع صباح اليوم الأربعاء، من اعتداء بربرى لقوات الاحتلال على رهبان الكنيسة المصرية، مٌتابعًا عبر صفحته الشخصية: "ما تفعلة الحكومة الإسرائيلية مع رهبان دير السلطان تعدي صارخ على دور العبادة، ولابد من تدخل دولي سريع،#رهبان_القدس".

وقال بشارة صبا رزق، عبر صفحتها الشخصية،: "ها هم قتلة الأنبياء، مغتصبو الأرض والعرض، وهادمو المساجد والكنائس يتعرضون مجددًا للمقدسات أمام الرأي العام العالمي ولا ساكن يحرك.#كنيسة_القيامة، #رهبان_القدس".

واكتفى وليد أبو السعود، بجملة واحدة عبر صفحته قائلًا: "إزاي راهب في دير تابع للكنيسة المصرية يحصله كده من جيش العدو الصهيوني".christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.