الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مشكلة كبيرة في الولايات المتحدة.. السالمونيلا تضرب 22 ولاية.. لهذا السبب

منذ 11 شهر
October 24, 2018, 8:17 pm بلغ
مشكلة كبيرة في الولايات المتحدة.. السالمونيلا تضرب 22 ولاية.. لهذا السبب

مشكلة كبيرة  في الولايات المتحدة السالمونيلا تضرب 22 ولاية لهذا السبب
 
 
 
 
في فضيحة جديدة، تسببت اللحوم المفرومة النيئة "البلوبيف" في إصابة 63 أمريكيا بالسالمونيلا، ليرتفع عدد المرضى من هذه البكتيريا إلى 120 شخصا. 

واضطرت السلطات الأمريكية إلى سحب 6,5 مليون رطل من اللحوم مع انتشار المرض، الذي تسبب في إصابة أشخاص من 22 ولاية. 

يأتي ذلك في الوقت الذي أصدرت فيه مراكز السيطرة على الأمراض تحذيرات متوازية حول السالمونيلا في الدجاج النيئ بالإضافة إلى الدجاج الذي يربى في المنازل.

وقد تم تتبع إصابات الليستيريا إلى اللانشون في الولايات المتحدة، وهذا يعني أن الأمريكيين يجب أن يكونوا في حالة تأهب عالية عند شراء أي بروتين.

وظهر تفشي السالمونيلا المتواصل المرتبط باللحم المفروم لأول مرة في أوائل سبتمبر الماضي، ووجد مسئولو الصحة رابطا بين الحالات المتفرقة التي ظهرت في الولايات الأمريكية حيث تناول المرضى اللحم. 

والمفارقة أن شركات كبرى تبيع هذه اللحوم، والسالمونيلا عدوى شائعة من الأغية المعلبة، وتسبب في الإصابة ببعض الأعراض مثل الإسهال والحمى والتشجنات. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.