الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة وفاة محتجز قسم شرطة المعادي

منذ 3 شهر
October 24, 2018, 8:20 pm
بلغ عن المحتوى
مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة وفاة محتجز قسم شرطة المعادي

اهل مصر
كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة محتجز داخل حجز قسم شرطة المعادى أثناء نقله إلى مستشفى المبرة، موضحًا أن المتهم كان يعاني من أمراض صحية، ووسبق نقله للمستشفى لتلقى العلاج مرتين قبل وفاته.

وأنهت نيابة المعادى الجزئية، سماع أقوال 4 محتجزين بقسم شرطة المعادى بشأن واقعة وفاة محتجز داخل الحجز


وأكد المحتجزين في أقوالهم أمام النيابة أن زميلهم المتهم "محمد "أصيب بوعكة صحية وتم نقله للمستشفى:' مانعرفش ايه اللي حصل بعد كده وفوجئنا بخبر وفاته ".

كانت الساعة تشير الي التاسعة مساًء من أمس الثلاثاء، عندما وردت لقسم شرطة المعادى، من مستشفى المبرة تفيد وفاة محتجز يدعى مصطفى محمد 28 سنة، حاصل على الثانوية العامة، أثناء نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقى العلاج، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وبانتقال فريق من النيابة العامة تبين أن المتوفى محتجز على ذمة القضية رقم 16130 لسنة 2018، وصرحت بدفن الحثة وتسليمها لذويه بعد عرضها على الطب الشرعى ، لبيان سبب الوفاة
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.