الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

«ترامب» عن استهداف أوباما وكلينتون لا نقبل التهديدات السياسية

منذ 6 شهر
October 25, 2018, 3:25 am
بلغ عن المحتوى
«ترامب» عن استهداف أوباما وكلينتون لا نقبل التهديدات السياسية

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الطرود التي أرسلت إلى الصندوقين البريدين للرئيس السابق باراك أوباما، ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، بـ«التهديدات السياسية»، مؤكدًا أن واشنطن لن تقبل بها.
 
وأضاف ترامب، في كلمة له اليوم الأربعاء، أن «واشنطن تجري حاليًا تحقيقات موسعة لمعرفة المتورطين في عملية إرسال الطرود المشبوهة إلى عدد من السياسيين في البلاد».
 
وأشار الرئيس الأمريكي، إلى أن الحزبين الجمهوري والديمقراطي يدينان سويًا عملية إرسال الطرود، مؤكدًا «أن سلامة الشعب الأمريكي، أولوية لدى الجميع».
 
وكان مجهولون استهدفوا بعبوتين ناسفتين عبر رسالة تم إرسالها إلى صندوق بريد مكتبي الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون زوجة الرئيس الأسبق بيل كلينتون.
 
وقالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية: إن الولايات المتحدة، شهدت خلال الساعات الماضية، سلسلة تهديدات إرهابية طالت العديد من منازل الشخصيات الأمريكية المشهور على رأسهم الملياردير الأمريكي الشهير، جورج سوروس.
 
وعلى الرغم من أن حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو قال اليوم الأربعاء: إنه تم إرسال عبوة ناسفة إلى مكتبه بعد سلسلة من القنابل التي استهدفت ما لا يقل عن ست شخصيات ليبرالية رفيعة المستوى، إلا أن شرطة نيويورك تقول إنه لم يكن هدفًا.
 
وقال كيومو: «لقد تم إرسال جهاز إلى مكتبي في مانهاتن، والذي تم إبلاغنا به للتو»، وذلك في مؤتمر صحفي مشترك اليوم خارج مقر CNN ، حيث تم العثور على قنبلة.
 
وفي بيان لاحق، نفت شرطة نيويورك استهداف كيومو أو مكتبه.
 
ويقول متحدث باسم شرطة نيويورك إن الطرد المشبوه الذي أرسل إلى مكتب حاكم الولاية أندرو كومو لم يكن قنبلة، ولا علاقة له بأجهزة أخرى.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.