الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار في حفل زفاف شيماء سيف..

منذ 5 شهر
October 25, 2018, 3:34 am
بلغ عن المحتوى
زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار في حفل زفاف شيماء سيف..

كشف الفنان محمد رمضان سراً عن الفنانة شيماء سيف وعريسها محمد كارتر، قبل دخوله قاعة حفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى، من خلال لقاء سريع أجراه مع برنامج "Trending".
christian-dogma.com
وقال محمد رمضان أن محمد كارتر طلب يد شيماء سيف منه، ولهذا فهو يشعر بالسعادة الكبيرة في يوم زفافهما، لأن كان له اليد في هذه الزيجة أن تتم.
ومن جهة أخرى، خطفت زوجة محمد رمضان الأنظار منه لحظة دخوله حفل زفاف شيماء سيف، حيث أطلت بشعر أشقر طويل وجمال لافت، جعلت الكاميرات تلتقط لها العديد من الصور عند حضورها السهرة.
وما أشعل الأجواء في زفاف شيماء سيف هو لفتة محمد رمضان المفاجأة نحو زوجته، حيث تعمد تقبيلها على جبهتها أمام الكاميرات الموجودة في الحفل، ليؤكد على حبه الكبير لنصفه الآخر وأنها حقاً شريكة حياته.
ومع تداول مقاطع عدة من حفل زفاف شيماء سيف، ظهر فيديو لمحمد رمضان وهو يرقص بحماس على أغنيته "نمبر وان" في الحفل، واندمج في الحركات الراقصة مع أحد الحضور.
الجدير بالذكر أن شيماء سيف أعلنت خطوبتها من محمد كارتر خلال مشاركتها في مسرحية "أهلاً رمضان"، التي كانت من بطولة محمد رمضان، ليقوم الأخير بإعلان الخبر للجمهور والاحتفال بالعروسين على خشبة المسرح.


نصف الدنيا










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.