الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مي حلمي وتعليق ناري بعد إلغاء حفل زفافها

منذ 1 سنه
October 25, 2018, 4:49 am بلغ
مي حلمي وتعليق ناري بعد إلغاء حفل زفافها

وضعت الإعلامية مي حلمي النقاط فوق الحروف حول مرضها المفاجئ بعد إلغاء زفافها إلى محمد رشاد نجم "اراب أيدول"، حيث فجرت مفاجأة قوية في تصريحاتها.
وخرجت مي حلمي عن صمتها بعد التقارير التي انتشرت مؤخراً حول تعرضها لجلطة في القلب، موضحة أن مرضها كان في الشعب الهوائية وأنها تلقت العلاج اللازم وصارت بخير.
وكتبت الإعلامية المصرية منشوراً مطولاً نشرته عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، حيث نشرته مرفقاً بصورة مع عريسها، موضحة أنهما قد عادا لبعضهما بعد حل الخلاف الأخير.
وكتبت مي حلمي في رسالتها للجمهور: "شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنت عليا وسألت عني، قبل أي حاجة أنا ما جاليش جلطة الحمد لله، ولا الكلام دا مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم أكيد بسبب اللي حصل، ودا وارد بين أي طرفين ومشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا واحنا قادرين نحلها بكل الطرق لأن حياتنا إحنا وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة. لا، حياتنا الخاصة مش للشهرة".
وأضافت: "ويا ريت نتعلم من الأمثال اللي ليها حكمة، العروسة للعريس والجري للمتاعيس في الآخر اللي داخل خارج بين البصلة وقشرتها عمركوا ما شفتو بصل من غير قشر مش هينوبكم غير إن اللي قال كلمة وحشة هتقعدله وهيبقالنا الحلو كله".
من جهة ثانية، انتقد الكثيرون الأسلوب الذي استخدمته العروس في التعبير عن موقفها من المشكلة، حيث اعتبروها تهاجم الجمهور وتسيء إليه برغم تعاطفه معها في البداية.


نصف الدنيا











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.