الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​تطورات جديدة فى قضية خاشقجى .. ونجله يصل إلى الولايات المتحدة

منذ 7 شهر
October 26, 2018, 11:12 am بلغ
​تطورات جديدة فى قضية خاشقجى .. ونجله يصل إلى الولايات المتحدة

حكايه
وصل صلاح جمال خاشقجي، نجل الصحفي السعودي المقتول، إلى الولايات المتحدة بعد أن غادر السعودية في وقت سابق من يوم الخميس، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.
وذكر مصدر مقرب من أسرة خاشقجي لشبكة (سي إن إن) أن "صلاح"، الابن الأكبر للصحفي السعودي، وصل إلى الولايات المتحدة ليل الخميس/الجمعة.
وكان صلاح، الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والسعودية غير قادر على مغادرة السعودية بعد قيود تتعلق بجواز سفره، وذلك لمدة عدة أشهر. وجرى تصويره يوم الثلاثاء وهو يصافح ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الذي اعترف بأن خاشقجي قتل في قنصلية السعودية باسطنبول يوم 2 أكتوبر.
وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، إن مديرة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) جينا هاسبيل أطلعت الرئيس دونالد ترامب في وقت سابق يوم الخميس على نتائج زيارتها لتركيا بشأن تلك القضية.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.