الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

واتساب يطرح ميزة جديدة للمستخدمين

منذ 5 شهر
October 26, 2018, 11:25 pm
بلغ عن المحتوى
واتساب يطرح ميزة جديدة للمستخدمين

أعلن تطبيق "واتساب"، عن إضافة ميزة منتظرة من جانب مستخدميه حول العالم.
ووفق ما ذكره موقع "إندجادجيت"؛ أكد التطبيق أنه سيضيف دعمًا للملصقات "ستيكرز" خلال المحادثات النصية، إلى جانب ملفات صور "جيف" والرموز التعبيرية "الإيموجي".
وأشار إلى أن "الستيكرز" من تصميم موظفيها، إلى جانب فنانين آخرين، وأضافت أنها ستتوافر خلال الأسابيع المقبلة عبر أجهزة "آيفون" و"أندرويد".
وقال "واتساب" في مدونة رسمية له: "من الرموز التعبيرية ومرورًا بالكاميرا إلى ملفات الصور المتحركة، فإننا نسعى دائمًا إلى إضافة ميزات جديدة تجعل التواصل مع الأصدقاء والعائلة سهلاً وممتعًا على "واتساب"، واليوم نحن متحمسون لعرض طريقة جديدة للأشخاص للتعبير عن أنفسهم مع الملصقات".
كما أن الاختيار بين "الستيكرز" على "واتساب" سيكون محدودًا في بداية إطلاقه، وقد لا تتوافر هذه الميزة في كل دول العالم في نفس التوقيت.
وأوضحت شبكة "إن دي تي في" الهندية أن التحديث الجديد لـ"واتساب" سيكون مقصورًا بصورة مؤقتة على مستخدمي هواتف "آيفون" ونظام تشغيل "آي أو إس"، وتحديدًا لفترة محدودة لمستخدمي هاتفي "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس آر".

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.