الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالفيديو| عمرو دياب يفاجئ الجميع ويرسل قُبلة لدينا الشربيني على خشبة المسرح بحبك

منذ 3 شهر
October 27, 2018, 9:57 am
بلغ عن المحتوى



بالفيديو| عمرو دياب يفاجئ الجميع ويرسل قُبلة لدينا الشربيني على خشبة المسرح: "بحبك"


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو جديد، لموقف رومانسي يجمع بين الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، خلال حفله الغنائي بجامعة مصر الدولية منذ أيام.
ويظهر "دياب"، في مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز الـ30 ثانية، مرسلا "قُبلة" لدينا، المتواجدة خلف كواليس المسرح، والذي خرجت منه عدة مرات خلال الحفل، قائلا لها، "بحبك".
وكان عمرو دياب، قد أثار ضجة واسعة، عقب اصطحابه للفنانة دينا الشربيني، علنا لأول مرة، خلال حفله الغنائي على مسرح جامعة مصر الدولية.
وقال "دياب"، "هي بتتكسف أوي على المسرح، رغم إنها ممثلة جامدة أوي"، مضيفا، "طالما هغني برج الحوت، قولت تطلع معايا بما إنها موجودة".
واحتضن "الهضبة" دينا وقبّلها على خشبة المسرح، وأهدى لها أغنية "أجمل عيون"، المعروفة باسم "برج الحوت"، وسط تفاعل الجمهور معهما بالتصفيق.
بدأت قصة عمرودياب، ودينا الشربيني، منذ عام تقريبًا، تحديدا في عيد ميلاده الأسبق، وظهرا من خلالها بعدة مناسبات أبرزها في كواليس مسلسلها "مليكة" وبروسيا، واليونان، وأغلب حفلاته، إلا أنها المرة الأولى التي يعلنا عن حبهما بشكل رسمي أمام الجميع.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.