الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زوجة تامر حسني ليست الأولى.. الولادة «خارج مصر» موضة نجوم الفن

منذ 7 شهر
October 29, 2018, 1:52 am بلغ
زوجة تامر حسني ليست الأولى.. الولادة «خارج مصر» موضة نجوم الفن

زوجة تامر حسني ليست الأولى الولادة «خارج مصر» موضة نجوم الفن وضعت المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، مولودها الثالث "آدم"، بأحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية.   "تامر" لم يكن الفنان الأول الذي استقبل مولوده في أمريكا، لكن سبقه الكثيرون من نجوم الفن، حتى أصبحت الولادة خارج مصر "اتجاه" جديد يتبعه العديد من الفنانين والفنانات.   فـ منذ 4 سنوات، فاجأت الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي، جمهورهما، باستقبال مولودهما الثاني "سليم"، في أمريكا.   وكشف "حلمي" وقتها، أنه كان يصطحب "منى" إلى الخارج؛ لتجري بعض الفحوصات الطبية؛ نظرًا لإصابتها بمرض نادر في خلايا الدم، مضيفًا أنه اكتشف هناك إصابته بورم في العمود الفقري، وأنه اضطر للخضوع لرحلة علاج، رافقته فيها "منى"، التي كانت على وشك ولادة، حتى أنجبت هناك بالفعل.   كذلك وضعت زوجة الفنان خالد سليم، مولودها الأول، في أمريكا، وهو ما كشف عنه "خالد" في منشور عبر حسابه على "فيس بوك"؛ ليستقبل طفلته "خديجة" هناك.   وفي لندن، وضعت الفنانة لقاء الخميسي ابنها الثاني "آسر" من زوجها محمد عبد المنصف، لتصبح أمًا لطفلين؛ هما: "آدم، وآسر".   أما الفنانة زينة؛ فـ خاضت معارك طاحنة في ساحات المحاكم، لإثبات نسب طفليها "عز الدين، وزين الدين" إلى والدهما الفنان أحمد عز، بعد إنجابها لهما في أمريكا.   
فـ بعد أن انتهت "زينة" من تصوير فيلم "المصلحة"، وسافرت إلى هناك، ظن الكثير من جمهورها أنها تقضي إجازة طويلة للراحة من عناء التصوير، لكنها عادت في يناير عام 2014، مع طفليها التوأم، معلنة للجميع أنهما أبناء "عز"، وهو ما نجحت في إثباته مؤخرًا.

هذا الخبر منقول من : النبأ














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.