الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق لأنغام بعد وفاة شقيقتها غنوة

منذ 8 شهر
October 29, 2018, 11:16 am بلغ
أول تعليق لأنغام بعد وفاة شقيقتها غنوة

القاهرة - Gololy

مازالت الفنانة المصرية أنغام تعيش في حالة من الحزن والصدمة بعد رحيل أختها الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان.

أنغام كتبت تويتة على «تويتر»، قالت فيها: « كل الشكر والإمتنان لكل الأصدقاء والصديقات والشكر أيضا لجمهوري المحترم علي مواساتكم لي ولعائلتي في وفاة أختي اتمني من الله ان يحفظكم ويحفظ لكم أحبابكم جميعاً».

جمهور أنغام دعا لها بالصبر والسلوان على هذا المصاب، من خلال عدد من التعليقات عبر حسابها الشخصي.

أنغارت دخلت في حالة من الانهيار بعد وفاة أختها، وقالت والدة غنوة إن أنغام هي من قامت بغسلها، وظلت تردد جملة «بنتي ماتت»، ولم تكن تصدق ما حدث.

المطربة الشابة غنوة محمد علي سليمان رحلت في 12 من شهر أكتوبر، وذلك بعد تعرضها لحادث بسيارتها في التجمع الخامس، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى ولكنها توفت على الفور.

غنوة محمد بدأت حياتها الفنية منذ سنوات كمطربة، ولكنها عادت منذ فترة للعمل كممثلة، وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، معد عدد من النجوم.

أنغام وغنوة كان بينهما خلاف منذ سنوات، حيث قالت غنوة إن شقيقتها كانت ترفض دخولها الوسط الغنائي، وكانت تقول إنها لا تتمتع بموهبة وحاربتها، بينما كانت غنوة تعد أغنية لتهديها لأنغام قبل رحيلها في محاولة لاتمام الصلح بينهما.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.