الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

كوراث مرتضى منصور على الزمالك لا تتوقف عقوبة رسميه جديدة علي النادي

منذ 5 شهر
October 29, 2018, 3:11 pm
بلغ عن المحتوى
كوراث مرتضى منصور على الزمالك لا تتوقف عقوبة رسميه جديدة علي النادي

خاطبت الاتحادات الرياضية نادى الزمالك بعدم خوض مباريات على ملعبه بميت عقبة، تنفيذًا لقرار اللجنة الأوليمبية المصرية بعدم إقامة مباريات على ملعب الفريق الأبيض.

قررت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية في اجتماعها الذي عقد في 15 أكتوبر الجاري، إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين، وذلك بسبب تجاوزه ضد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء اللجنة، بجانب تحديد يوم 28 أكتوبر موعدًا للتحقيق معه، كما قررت الجمعية العمومية، الموافقة على اعتماد قرارات اللجنة بإيقاف رئيس الأبيض ومنعه من حضور أى منافسات رياضية، بالإضافة إلى عدم الاعتراف بأى مخاطبات رسمية تحمل توقيعه.

ووافقت اللجنة على تحريك دعوى في مركز التسوية والتحكيم الرياضى، تطالب بإسقاط عضوية رئيس نادى الزمالك بسبب افتقاده لشرط حسن السيرة والسمعة، وفقًا لنص القرارات، بالإضافة إلى الموافقة على مخاطبة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالتجاوزات التى ارتكبها رئيس نادى الزمالك، مستغلاً الحصانة البرلمانية.
 
نقلا عن اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.