الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

4 أبراج ممكن تفركش على الواتساب .. معندهمش شجاعة المواجهة

منذ 5 شهر
October 29, 2018, 7:35 pm
بلغ عن المحتوى
4 أبراج ممكن تفركش على الواتساب .. معندهمش شجاعة المواجهة

4 أبراج ممكن تفركش على "الواتساب" "معندهمش شجاعة المواجهة" بغض النظر عن الأسباب فإن الانفصال عن شخص تربطك به علاقة عاطفية، أيًا كان شكلها، هو واحد من أصعب الأشياء التى يمكن القيام بها، خاصة لو كنت أنت من يقوم بهذه الخطوة ويفاتحه فى الموضوع.   ولكن فى النهاية حين تكون هذه الخطوة ضرورية تستجمع شجاعتك من أجل إنهاء القصة بأقل قدر ممكن من الألم والإحراج، ولكن بعض الأشخاص لا يملكون الشجاعة الكافية لفعل ذلك وجهًا إلى وجه، ويفضلون أن يستخدموا الرسائل النصية ومنصات التراسل الفورى للقيام بهذه المهمة.   ورغم أن هذه الخطوة تبدو وقحة للكثيرين وتخلو من اللياقة والشجاعة، إلا إنه وفقًا لموقع "يور تانجو للعلاقات" فإن علماء الفلك وجدوا أن بعض الأبراج يفضلونها ليتجنبوا شرح سبب الانفصال وليلقوا القنبلة دون أن ينتظروا الرد من الطرف الآخر.    السرطان "بيخاف يغير رأيه"
رغم أن السرطان برج شديد العاطفية والرومانسية إلا إنه يفضل الانفصال عن طريق رسالة بدلاً من المواجهة، ويرجع هذا لكونه يفضل تجنب الصراعات والمشاعر السلبية التى تصاحبها، ولأنه يفضل الاتصال غير اللفظى والاختباء خلف الشاشة. 
  ويقول علماء الفلك إن الرسائل النصية تجعلهم لا يكشفون مشاعرهم وتمنحهم فرصة للظهور وكأنهم أقوى مما هم عليه فى تلك اللحظة، خاصة أنهم عاطفيون ويمكن فى حالة المواجهة أن تتغير مشاعرهم وآرائهم بسهولة.   الأسد "بيخاف من رد فعلك"
أما مواليد برج الأسد فيكرهون المواجهة فى هذه اللحظة الصعبة خوفًا من رد فعل الطرف الآخر لأنه يخاف أن يجرح كبريائه فى خضم انفعاله. 
ومن خلال الرسالة النصية فإنه يتخلص من ضغط الخوف من رد فعل الطرف الآخر واحتمالات أن يكون عدوانى تجاهه. christian-dogma.com     العذراء "ما بيعرفش يعبر عن نفسه" نظرًا لأن مواليد برج العذراء يجدون صعوبة فى التعبير عن أنفسهم فإنهم يفضلون تجنب النقاش فى قرار الانفصال لأنهم سيعجزون عن التعبير عن وجهة نظرهم وأسباب قرارهم مما يجعلهم يشعرون بالذنب والحاجة للاستسلام لرأى الطرف الآخر. christian-dogma.com   القوس "لأنه ما بيحترمش مشاعر حد"
القوس من الأبراج المتهورة التى لا تهتم لأمر الآخرين ويفعل ما يريده دون الاهتمام لأن يكون ما يفعله وقحًا أو مؤذيًا لمشاعر الآخر، ولذلك ينفصل عن طريق الرسائل لأن هذا ما يريده الآن ولا يهم رد الطرف الآخر ولا مشاعره.
christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.