الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الحضري لم استشر أحمد ناجي في قرارين وشكوته لصالح سليم.. فيديو

منذ 1 سنه
October 30, 2018, 5:49 am بلغ


كشف عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن قرارين لم يأخذ فيهما رأي أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر الوطني . 

وقال الحضري في مداخلة هاتفية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "القرارين عندما رحلت عن الأهلي، والآخر هو الإعتزال الدولي، لكن لو عاد الزمن سأستشيره".

ورد أحمد ناجي عن حديث الحضري قائلًا: "علمت القرار وهو في الطائرة، ولو كان في المطار كنت سأمنعه، لأن هذا أسوأ قرار في حياته، وكان سيصل لمكانة أخرى لو لم يأخذ هذا القرار".

وأردف الحضري : "لايوجد شئ اسمه خليفة الحضري ومحمد بركات ومحمد ابو تريكة، قد يكون هناك لاعب أفضل من اللاعبين القدامى، أو لاعب مثل أعلى لآخر، لكني غير مقتنع بفكرة أن أي حارس خليفة للآخر.

وكشف الحضري عن الموقف الذي شكي فيه احمد ناجي للراحل صالح سليم اسطورة الاهلي عندما كان يلعب فى صفوفه :" ذهبت اشتكي لصالح سليم أنه يقسو علي فى التدريبات ، لكن حاليا انا تاعب المدربين الذين اعمل مهم في التدريبات وهم يعلمون جيدًا انني احب التدريبات والعمل".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.