الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الاتحاد الكونغولي لكرة القدم يفتح النار على حسام وإبراهيم حسن

منذ 6 شهر
October 30, 2018, 12:03 pm
بلغ عن المحتوى
الاتحاد الكونغولي لكرة القدم يفتح النار على حسام وإبراهيم حسن

الاتحاد الكونغولي لكرة القدم يفتح النار على حسام وإبراهيم حسن
 
شنّ الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، هجومًا ناريًا على فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، ومدربه السابق حسام حسن، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير الكرة السابق للنادي، وذلك في شكوى رسمية قدمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أعمال الشغب التي وقعت عقب مباراة المصري وفيتا كلوب التي أقيمت في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأفادت شكوى الاتحاد الكونغولي، بأن المباراة افتقرت اللعب النظيف والروح الرياضية، واصفًا أعمال الجهاز الفني للنادي المصري ولاعبيه بالأعمال الهمجية.

وأشارت الشكوى، إلى أن الثنائي حسام حسن وابراهيم حسن كانوا يشجعون أعضاء فريقهم والجهاز الفني على إحداث الفوضى في غرف خلع الملابس ومع الجماهير أثناء الخروج من الملعب.

وكان المصري قد تجرع الهزيمة الثقيلة على يد منافسه فيتا كلوب وهزم برباعية نظيفة دون رد ليودع منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.