الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

ماذا فعل النائب العام السعودي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول (فيديو)

منذ 3 شهر
October 30, 2018, 7:07 pm
بلغ عن المحتوى
ماذا فعل النائب العام السعودي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول (فيديو)



christian-dogma.com
christian-dogma.com
ANADOLU AGENCY (AR)@aa_arabic
دخل النائب العام السعودي سعود المعجب والوفد الذي يرافقه #القنصلية_السعودية في الساعة 12:05 بالتوقيت المحلي لتركيا وبقي فيها قرابة ساعة ونصف للتحقيق في مقتل الصحفي السعودي #جمال_خاشقجي#القنصلية_السعودية #السعودية #اغتيال_خاشقجيhttp://v.aa.com.tr/1297880 
2:08 PM - Oct 30, 2018
34
25 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
سبوتنيك عربى
ماذا فعل النائب العام السعودي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول (فيديو) 
غادر النائب العام السعودي سعود المعجب، قنصلية بلاده في إسطنبول التي زارها للتحقيق في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.
ووفقا لوكالة "الأناضول" التركية الرسمية، "دخل المعجب والوفد الذي يرافقه قنصلية بلاده في الساعة 12:05 بالتوقيت المحلي لتركيا، وبقي فيها قرابة ساعة ونصف.
  
وكانت الأناضول، أعلنت أمس عقد لقاء بين النائب العام السعودي سعود المعجب ونظيره بمدينة إسطنبول التركية، عرفان فيدان، في القصر العدلي للمدينة، في إطار التحقيقات الجارية حول مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. وذكرت أن النائب العام السعودي غادر القصر العدلي بمدينة إسطنبول عقب اجتماعه مع فيدان لمدة ساعة و15 دقيقة، كما عقد الطرفين لقاء ثانيا اليوم الثلاثاء في القصر العدلي التركي.
وأعلن النائب العام السعودي، منذ أسبوعين، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول.
وأكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.