الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

موظف بالأوقاف يقتل زوجته بسكين وينتحر في مركز ديروط بأسيوط

منذ 6 شهر
October 30, 2018, 10:31 pm
بلغ عن المحتوى
موظف بالأوقاف يقتل زوجته بسكين وينتحر في مركز ديروط بأسيوط

اهل مصر
قام زوج بقتل زوجته بعده طعنات نافذة بالبطن ثم أنتحر بتناول أقراص السوس السامة بديروط في محافظة أسيوط، حيث تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة ديروط من الأهالي بقيام زوج بقتل زوجته بعدة طعنات بمركز ديروط وأنتحر بتناول أقراص السوس السامة. 

وبالانتقال والإسعاف تبين مصرع "هبة علي" موظفه بالصحة إثر إصابتها بعدةطعنات نافذة بالبطن وكذا إصابة زوجها "محمود. ع" موظف بالاوقاف بتناول أقراص السوس السامة، وبعد انتقاله للمستشفى فارق الحياة. 

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن الزوج تشاجر مع زوجته وأثناء المشاجرة طعنها بسكين وبعدها حاول الانتحار بتناول أقراص السوس السامة، وأنباء عن وفاته بعد نقله للمستشفى، وسيتم نقل الجثث للمستشفى المركزي وتم تحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.