الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاهدي.. عمرو دياب وتصرف جريء مع دينا الشربيني

منذ 3 شهر
October 31, 2018, 4:47 am
بلغ عن المحتوى
شاهدي.. عمرو دياب وتصرف جريء مع دينا الشربيني

أثار الفنان عمرو دياب جدلاً جديداً بسبب حفله في لندن، وذلك بسبب تسريب فيديو له وهو يرسل قبلة في الهواء لأحد الأشخاص الموجودين في الكواليس، تهكم الجمهور بأن الفنانة دينا الشربيني هي الموجودة!

christian-dogma.com
حيث تداول رواد مواقع التواصل فيديو لعمرو دياب وهو يغني أغنية "يتعلموا" على مسرح "ويمبلي" في لندن، وأثناء اندماجه مع كلمات أغنيته أرسل قبلة في الهواء وتمتم بكلمة "بحبك"، إلا أن الكاميرا لم تكشف عن شكل الشخص الموجود في الكواليس.
ومع نشر المقطع على نطاق واسع، أكد البعض أن دينا الشربيني هي من كانت تقف في الكواليس، وأنه القبلة كانت موجهة لها وكلمة بحبك.
 ومن جهة أخرى، كعادته استطاع عمرو دياب أن يلهب حماس كل محبيه في الحفل، حيث غنى أغاني من ألبومه الجديد مثل "ده لو اتساب" و"يتعلموا" و" يا ساحر"، بخلاف أغانيه القديمة مثل "ليلي نهاري" وغيرها من الأغاني التي لا ينساها أبداً الجمهور له.
الجدير بالذكر أن جانا ابنة عمرو دياب الصغرى كانت حاضرة في حفله في لندن.

نصف الدنيا










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.