الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رسميًا.. توفيق عكاشة يستقيل من ماسبيرو

منذ 2 شهر
October 31, 2018, 2:01 pm
بلغ عن المحتوى
رسميًا.. توفيق عكاشة يستقيل من ماسبيرو


رسميًا توفيق عكاشة يستقيل من ماسبيرو 
 
تقدم الإعلامي توفيق عكاشة مقدم البرامج بقطاع أخبار الهيئة الوطنية للإعلام، باستقالته رسميًا من العمل، بعد حضوره لمبنى التليفزيون وتقديمها بنفسه، الأربعاء.
وجاء قرار عكاشة بعد انضمامه لقناة الحياة الفضائية، وتقديم برنامج مصر اليوم على شاشتها، ومن ثم إحالته للتحقيق بالهيئة الوطنية للإعلام، بالإضافة لإعلان راديو النيل تقديم عكاشة برنامجا عبر محطاته نغم وميجا إف إم، وتقديمه برنامجًا جديدًا عليهما.
وأوضح عكاشة خلال حفل شبكة راديو النيل أمس لإعلان انطلاق برنامجه الجديد، أن قراره يأتي بسبب عدم موافقة قطاع الأخبار على تقديمه برنامجا سياسيا أو إخباريا وإحالته للتحقيق.
يذكر أن عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار، أحال عكاشة للتحقيق لعمله في فضائيات خاصة بدون تصريح رسمي، ما دعا الأخير لتفضيل تقديم استقالته من العمل بالمبنى، تجنبًا لأي خلافات أو مشكلات قانونية.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.