الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​بعد تسليم نفسه.. حبس متهم رابع فى واقعة وفاة طبيبة مستشفى المطرية

منذ 5 شهر
October 31, 2018, 3:08 pm
بلغ عن المحتوى
​بعد تسليم نفسه.. حبس متهم رابع فى واقعة وفاة طبيبة مستشفى المطرية


قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، بإشراف المستشار أحمد عزالدين، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، بحبس متهم رابع فى واقعة وفاة طبيبة المطرية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى فى الواقعة، وذلك بعد أن قام بتسليم نفسه للنيابة عقب هروبه.
 
 
وقررت أمس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبس 3 موظفين فى واقعة وفاة الطبيبة سارة أبو بكر، بسكن الأطباء بمستشفى المطرية، بتهمة الإهمال الذى أدى إلى وفاة الطبيبة.
 
وكانت النيابة قد صرحت بدفن جثة الطبيبة وتسليمها لذويها الذين رفضوا تشريحها.
 
وتسلمت النيابة إشارة مستشفى المطرية العام التى أفادت باستقبالها الطبيبة بعد وفاتها، وجاء فيها أنه حضرت إلى الاستقبال المصابة سارة أبو بكر وعنوانها المنيا بنى مزار، جثة هامدة تعانى من توقف جميع الوظائف الحيوية بالجسم، ووجود جرح طولى أسود اللون فى منطقة الفخذ الأيسر وتم نقلها ثلاجة المستشفى.
 
كانت مباحث قسم شرطة المطرية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة طبيبة بمستشفى المطرية متوفاة داخل الحمام، بصاعق كهربائى، وانتقلت قوة من المباحث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.