الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

إبراهيم حسن حسام أول من طالب بضم صلاح للزمالك

منذ 6 شهر
November 1, 2018, 12:23 am
بلغ عن المحتوى
إبراهيم حسن حسام أول من طالب بضم صلاح للزمالك

قال إبراهيم حسن، مدير الكرة الجديد بنادي بيراميدز، إن أخيه حسام هو أول من طلب ضم محمد صلاح للزمالك خلال فترة رئاسة ممدوح عباس من صفوف نادي المقاولون.
وأضاف حسن، خلال حلوله ضيفًا في برنامج اللعيب المُذاع على فضائية أم بي سي ـ مساء اليوم الأربعاء:"حسام طالب ممدوح عباس بضم محمد صلاح للمقاولون وحينها كان يلعب لمدة 10 دقائق مع المقاولون ولكن وجهة نظر حسام إنه كان سيفيد الفريق".
وأتم مدير الكرة الجديد بنادي بيراميدز حديثه بالإشارة إلى أن صلاح لو أنضم للزمالك كان من الممكن له الاحتراف في الخارج ولكن الأمر تم سريعًا وانتقل لبازل السويسري.
وكان النادي المصري البورسعيدي قد وافق على استقالة حسام حسن وأخيه إبراهيم حسن وجهازهما من قيادة الفريق البورسعيدي فنيًا لرحيلهم لصفوف بيراميدز؛ حيث قادوا أول مران لفريقهم الجديد مساء يوم أمس الثلاثاء.
  نقلا عن مصراوي










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.