الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

اقتلاع أشجار وأعمدة كهرباء وفيضانات.. الطقس السيئ يجتاح إيطاليا.. فيديو

منذ 5 شهر
November 4, 2018, 4:04 am
بلغ عن المحتوى
اقتلاع أشجار وأعمدة كهرباء وفيضانات.. الطقس السيئ يجتاح إيطاليا.. فيديو

ذكرت قناة يورو نيوز الإخبارية أن موجة الطقس السيء الذي تشهده إيطاليا تسبب في اقتلاع أشجارا وأعمدة كهرباء في عدة مناطق بشمال شرق البلاد.

ووفقا للقناة، شهدت منطقة جبلية تقع بإقليم فينيسيا جيوليا تساقطا لأمطار كثيفة أغرقت شوارع مدينة البندقية، والتى شهدت عدة طريق انزلاقات أرضية كما انهارت عدة جسور بسبب الفيضانات، وأدت الرياح القوية إلى سقوط أبراج المولدات لتترك أكثر من 1600 عائلة دون كهرباء، فيما سعت السلطات إلى تركيب مولدات كهربائية جديدة حتى تتحسن أحوال الطقس.

كانت مدينة فينيسيا شهدت هطولا لأمطار غزيرة وهبوب رياح عاتية ما جعل السلطات تمنع السياح من الوصول إلى ساحة سانت مارك الرئيسية، فيما لجأن المطاعم إلى طرق مختلفة لاستقبال الزبائن بعد ارتافع منسوب المياه حيث قام موظفو أحد المطاعم بحمل البيتزا وتقديمها للزبائن، بينما تغوص أقدامهم في المياه، فيما ارتدى الزبائن أيضًا أحذية بأعناق طويلة وهم يجلسون لتناول وجباتهم.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
RT Arabic@RTarabic
الطقس السيئ يضرب إيطاليا 75% من فينسيا باتت تحت الماء
٢:٣٠ ص - ٤ نوفمبر ٢٠١٨
٦٦
٣١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.