الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مشاجرات عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

منذ 3 شهر
November 4, 2018, 6:44 am
بلغ عن المحتوى
مشاجرات عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني علاقة غامضة بدأت بالإنكار ثم الاعترافات الضمنية التي أكدت صحتها، ما دفع الكثير إلى تسليط الأضواء عليها، وأصبحت حديث لـ«السوشيال ميديا»، كما فضحت تلك العلاقة تصرفات الهضبة من مشاجرات لأجل الفنانة، تستعرض «فيتو» في السطور التالية أبرز مشاجرات الهضبة بسبب دينا الشربيني.

الأمن الإنجليزي
تشاجر الهضبة مع الأمن الإنجليزي خلال إحيائه حفل غنائي على مسرح "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن، بسبب تعنته مع الفنانة دينا الشربيني، وإصراره على إنزالها من المسرح؛ تطبيقا للقوانين الإنجليزية، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل فيديو بالواقعة، ويظهر فيه عمرو دياب وهو يترك المسرح، رفضًا لإنزال "دينا" من الحفل بهذا الشكل.

الفيديو يوضح أن حوارا "مشحونا" دار بين الهضبة والأمن، كما غاب في نهايته وسط الأعداد، لينتهي الفيديو على ذلك، وعاد دياب مجددًا إلى خشبة المسرح من أجل استكمال الحفل، الذي قرر أن ينهيه سريعا احتجاجا على معاملة الأمن.

خالد سليم
كما تسببت الفنانة دينا الشربيني في أزمة بين الهضبة عمرو دياب والمطرب خالد سليم في نهاية العام الماضي، وذلك بسبب أحد حراس العقارات.

القصة بدأت بعد تسريب بعض الأخبار التي أفادت أن الهضبة عمرو دياب اشترى شقة في إحدى المناطق الكبرى بالقاهرة، ليستقر بها مع زوجته دينا الشربيني، وتصادف سكن المطرب خالد سليم بالعقار نفسه، وقرر الهضبة الاستغناء عن حارس العقار وتعيين حارس خاص له، وهذا ما رفضه المطرب خالد سليم تمامًا، خاصة أنه أصبح معروفًا لدى سكان العقار منذ فترات طويلة، ما تسبب في أزمة بين الطرفين.

زوجة خالد سليم سعت إلى جانب بعض سكان العقار إلى تقريب وجهات النظر بينه وبين عمرو دياب، واستطاعوا أن يقنعوه بوجود أمن خاص للعقار وأن هذا سيوفر لهم أمنا وحماية كبيرة، وسيمنع اقتحام خصوصيات الشخصيات التي تسكن بالعقار، ولكن الكلمة العليا كانت لدياب وبالفعل غادر الحارس الخاص بالعقار عمله، بعدما لاحظ أنّ سكان العقار قرروا الاستغناء عنه.

زفاف ابنة منى عبد الغني
في مايو من العام الماضي، رغم حضور النجم المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني حفلة زفاف ابنة الفنانة منى عبد الغني، لكن "الهضبة" رفض تماما التقاط أي صور له مع وجود دينا الشربيني معه.

وحدثت مشكلة كبيرة عندما حاول أحد المصورين التقاط صورة له، وهو يقف فيها إلى جوار الشربيني، وانفعل الهضبة وطالب "البودي جارد" بالتدخل لمنع المصور من التقاط الصورة التي حرصت فيها دينا على إخفاء وجهها.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.