الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

في السادسة صباحًا.. 3 أشخاص يتناوبون على اغتصاب فتاة لأكثر من ساعة

منذ 3 شهر
November 4, 2018, 8:47 pm
بلغ عن المحتوى
في السادسة صباحًا.. 3 أشخاص يتناوبون على اغتصاب فتاة لأكثر من ساعة

اهل مصر
في السادسة صباحًا، وعندما كانت تسير بمفردها بممشى داخل محمية يوركشاير، في إيلاند غرب يوركشاير ببريطانيا، هجم 3 ذئاب بشرية عليها وتناوبوا على اغتصابها لأكثر من ساعة، ثم تركوها مصابة بإصابات خطيرة، وتم نقلها إلى المستشفى لمعالجة جروحها، هذه الفتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

الواقعة حدثت عندما كانت الفتاة تسير في ممشى داخل محمية يوركشاير، في إيلاند غرب يوركشاير، وقالت الفتاة في البداية، إن الأمر اعتداء ولكن سرعان ما أخبرت ضباط شرطة غرب يوركشاير لاحقًا بمدى محنتها، التي وقعت بين 6.30 صباحًا و7.49 صباحًا على ممر القناة، وهرب الجناة من المشهد، تاركين الفتاة إلى إصاباتها الخطيرة.

وقال رئيس فريق التحقيقات سيو جينكسون: “إننا نحقق فيما يعتبر بوضوح جرمًا خطيرًا للغاية”، مضيفًا: “أود التحدث مع أي شخص يمكن أن يساعد التحقيق أو يكون قد شاهد أو لديه معلومات حول 3 رجال نعتقد أنهم كانوا في الممر وقت الهجوم”.

بدورها، ناشدت الشرطة أي شخص لديه معلومات، بالتواصل مع فريق التحقيق في جرائم القتل والاستهداف الرئيسية.


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.