الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأهلي يرد على عقوبات الكاف رسميا.. ويرصد 4 نقاط مثيرة

منذ 1 سنه
November 6, 2018, 2:30 pm بلغ
الأهلي يرد على عقوبات الكاف رسميا.. ويرصد 4 نقاط مثيرة


أرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، عقب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإيقاف وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلي واستدعاء المدير الفرنسي باتريس كارتيرون لجلسة استماع من قبل الاتحاد.
ويستنكر الأهلي تحديد كاف موعدًا للاجتماع يوم الأربعاء؛ للنظر في مذكرة الاتحاد التونسي التي تتضمن رفع الإيقاف عن اثنين من لاعبي الترجي موقوفين للإنذار الثاني.
وطلب النادي الأهلي التقدم بمذكرة للاتحاد الإفريقي يستند خلالها على شكوى تتضمن دهشته من:
1- إيقاف وليد أزارو مباراتين، في حين لم يدنه حكم المباراة ولم ينذره، وشريط المباراة "أب سمس" لم يتضمن أي إدانة له.
2- واقعه قطع اللاعب قميصه سلوك غير رياضي تم محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من لاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات، وهو ما يدفعنا للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة وهي تأتي قبل مباراة نهائي بطولة كبرى والسؤال عما جاء في تقرير مراقب المباراة.
3- فرض غرامة على النادي الأهلي، بينما لم يقع منه أو من جماهيره ما يستحق ذلك.
4- استدعاء كارتيرون لجلسة استماع أمر غير مفهوم، وهو من تعرض للاعتداء من جانب لاعب بالفريق المنافس.
كما يبدي النادي الأهلي اندهاشه من اتجاه "كاف" لمناقشة ما يخالف قانون اللعبة ولائحة المسابقة والتي تنص على إيقاف اللاعب الذي يحصل على إنذارين مباراة، وهو ما تم تنفيذه ضد لاعبين بالأهلي وكل الأندية في مرات سابقة، ومن ثم ليس مفهوما أبدا اتجاه "كاف" لمناقشة مطالب تمس قانون اللعبة ـ إذا صح الأمرـ.
وطلب النادي الاهلي من اتحاد الكرة توجيه رؤيته للاتحاد الإفريقي ـ التي نعتقد أنها نفس رؤية اتحادكم الموقر والمسئول عن حقوق الأندية المصرية.
جدير بالذكر أن الجامعة التونسية قدمت خطاب رسمي للكاف تطلب فيه رفع الإيقاف عن ثنائي الترجي فرانك كوم وشمس الدين الذوادي.

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.