الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تامر حسني يرد على دموع دعاء صلاح ويحقق حلم منه الله

منذ 7 شهر
November 7, 2018, 1:20 pm بلغ
تامر حسني يرد على دموع دعاء صلاح ويحقق حلم منه الله

تامر حسني يرد على دموع دعاء صلاح ويحقق حلم منه الله
 
 
قام النجم تامر حسني منذ قليل بالرد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الطالبة منه الله محمد التي طلبت مقابلته أثناء استضافتها في برنامج «حكايتك» الذي تقدم الإعلامية دعاء صلاح على شاشة قناة النهار.
وقالت منه، أنها تتمني مقابلة النجم تامر حسني لحبها الشديد له وللمزيكا من خلال أعمالة الفنية التي يقدمها، وقامت دعاء باكية بمناشدة تامر حسني بتحقيق أمنية منه الله التي تعاني من مشكلة وراثية بالعين جعلتها تفقد النظر.
وعلى الفور قام بالرد تامر حسني على هذا الطلب بالموافقة على مقابلة منه معلقا "إلى منة الله محمد يا  منه يا حبيبتي أنا سمعت كلامك  وشرف كبير ليا إن بابا يحفزك ويشجعك بأغانيا وشرف كبير ليا أوي أوي أوي إنت إنسانه قويه بتقول الحمدلله على كل اللي يجيبه ربنا وتحول المحنه لمنحه وتقدر تكون مصدر عظيم للطاقة الإيجابية  زيك تكون بتحبني انا كمان حبيتك يا منه وعايز أشوفك وياريت أي حد من المحطة أو من أصحابك يوصله البوست  يبعتلي رقم ليكي وانا هكلمك واجيلك فوراً تامر حسني".
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.