الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فتاة تٌشعل السوشيال ميديا لخسارتها 60 كيلو من وزنها

منذ 3 شهر
November 8, 2018, 4:09 am
بلغ عن المحتوى
فتاة تٌشعل السوشيال ميديا لخسارتها 60 كيلو من وزنها

حققت الشابة الجامعية البريطانية كلوديا ويتمان إنجازاً كبيراً بعد أن خسرت 60 كيلو جراماً من وزنها لتغير حياتها تماماً وتستعيد رشاقتها، مما جعلها تتحول لأيقونة بين رواد السوشيال ميديا.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
وبحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فإن الطالبة الجامعية التي تعتبر نفسها مدمنة للبيتزا، قد قررت أن تغير حياتها للأبد واتخذت قرارها بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي خاص من أجل أن تخسر الكيلو غرامات الزائدة بجسمها المترهل، وذلك بهدف إنقاذ ركبتيها بعد أن وصل وزنها إلى 139 كيلو جراماً.
وأكدت كلوديا ويتمان أنها قررت الابتعاد عن الوجبات السريعة التي تدمن تناولها بعد أن حذرها الأطباء من أن حياتها باتت في خطر واضح بسبب زيادة وزنها وأن ركبتيها لن تتحملان ثقل بنيتها المترهلة، وبالفعل بدأت التحدي الخاص بها وأنقصت 60 كيلو جراماً من وزنها بعزيمتها ومثابرتها، وبدأت تتباهى بنتائج مجهودها من خلال نشرها لصورها في أحدث ظهور لها، لتبدو وكأنها فتاة مختلفة تماماً.

نصف الدنيا










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.