الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قتيل في مجرى مياه .. الداخلية تعلن تفاصيل مقتل طالب الأقصر قاوم سارقه فمزق جسده شاهد التفاصيل

منذ 10 شهر
November 8, 2018, 2:25 pm بلغ
قتيل في مجرى مياه .. الداخلية تعلن تفاصيل مقتل طالب الأقصر قاوم سارقه فمزق جسده شاهد التفاصيل

"قتيل في مجرى مياه" الداخلية تعلن تفاصيل مقتل طالب الأقصر: قاوم سارقه فمزق جسده شاهد التفاصيل 
 
 
كتب – فتحي سليمان
نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر، في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل طالب يعمل سائق تروسيكل وسرقته.
وقالت الداخلية إن الواقعة بدأت ببلاغ العثور على جثة شخص مجهول في العقد الثاني بـ"مجرى مياه" بقرية الريانية في أرمنت صاب بطعنات بالبطن والصدر .
وأوضحت وزارة الداخلية أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد والد المجني عليه، ويدعى "عبدالقادر م.أ" وقرر أن الجثة لنجله "أحمد" 17 سنة، طالب ويعمل سائق تروسيكل، وأنه أبلغ في وقت سابق أجهزة الأمن عن غيابه وحرر محضر بذلك منذ 15 يومًا.
أسفرت جهود فريق المباحث عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم "أحمد.ع "، 17 سنة، عاطل، "كرم.ى"، 23 سنة، عاطل، و"عبدالرحمن.م"، 17 سنة، طالب، و"إبراهيم ص"، 29 سنة، عاطل.
ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين عدا المتهم الرابع، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وقرر المتهم الأول بقيامه باستدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق الزراعية بزعم بيع كمية من المواد الغذائية ولدى حضوره مستقلاً التروسيكل أشهر في وجهه سلاح أبيض لسرقة أمواله، ولدى مقاومته قام بطعنه عدة طعنات أودت بحياته.
أضاف المتهم أنه تخلص من الجثة والأداة المستخدمة بإلقائهما في مكان العثور عليها، واستعان بالمتهم الثاني لقيادة التروسيكل دون إطلاعه على تفاصيل جريمته وأنه يرغب في بيعه.
بمواجهة المتهم الثاني أيد ذلك، وأضاف باستعانته بالمتهمين الثالث والرابع لمساعدته في بيع التروسيكل مقابل حصولهما على جزء من حصيلة بيعه، وتوجهوا لعميل سيئ النية قام بشرائه بمبلغ 4000 جنيه وباستهداف العميل بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن قنا تبين عدم تواجده، وتم ضبط "التروسيكل.
تابعت الداخلية أن أجهزة الأمن تلاحق المتهم الرابع والعميل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.
هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.