الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بكلمات مؤثرة.. كيف ودع شباب العالم مصر بعد انتهاء المنتدي؟

منذ 1 اسابيع
November 9, 2018, 1:21 am
بلغ عن المحتوى
بكلمات مؤثرة.. كيف ودع شباب العالم مصر بعد انتهاء المنتدي؟

كعادته، ترك منتدى شباب العالم في نسخته الثانية انطباع كبير في نفوس الشباب من مختلف الدول، من خلال رسالته القوية التي حثت على الترابط والتواصل الفكري بين الشعوب على مستوى عالمي، للتعرف على الثقافات المختلفة والانفتاح على العادات والتطورات التي تشهدها الدول والتي تؤثر على فكر الشباب بما يدعم تحقيق السلام الدائم.
 
وكان قد شارك في منتدى شباب العالم ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم.
 
وحرص الشباب المُشاركين في فعاليات المنتدى الذي شهد حضوره الرئيس عبدالفتاح السيسي، على توديع المنتدى على طريقتهم الخاصة، وهو ما ترصده "الفجر" في السطور التالية.
 
فنان كوري
حرص الفنان والمطرب الكوميدي الكوري الجنوبي ونهو تشونج، على نشر صوره داخل شرم الشيخ أثناء حضوره فعاليات منتدى شباب العالم، ليشيد بحسن استقباله في مدينة السلام.
 
ودون "تشونج" على الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"قائلًا:"حبيت أشكر منظمي منتدى شباب العالم والمدينة المستضيفة شرم الشيخ اللي خلوني اطلع عالمسرح بليلة الافتتاح قدام الرئيس عبدالفتاخ السيسي ونخبة من قادة والمؤثرين العالميين. شكرًا لكم لحسن الضيافة والكرم اللي قدمتوه. شكرًا يا مصر شكرًا يا أم الدنيا".
 
شاب هندي
رسالة أخرى حرص الشاب الهندي باوان كومار من مدينة نيودلهي، على بعثها من مصر توديعًا لمنتدى شباب العالم، حيث التقط عدة صور مع المُشاركين في المنتدى، ونشرها عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام" ليعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث.
 
وعلق "كومار" قائلًا:"لأننا صغار، فنحن نتمزق بين كلمات الكراهية وكلمات الأحلام التي نتمنى تحقيقها، وفي هذا الطريق سنتعرض للخسارة لكننا بالتأكيد سنربح يومًا ما، لدينا الكثير لنحارب من أجله، ونسير في طريق التغير نحو الأفضل، وهذا ما برز في منتدى شباب العالم هذا العالم".
 
ناشطة لبنانية
أعربت الناشطة اللبنانية ملك صفا، والتي تعمل بالأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين، عن سعادتها بمدينة شرم الشيخ وفعاليات منتدى شباب العالم.
 
وقالت "صفا" إنها فرصة مهمة ومميزة لها، حيث ودعت شرم الشيخ بنشر صور لها أثناء مغادرتها مدينة السلام متجهة إلى لبنان مع مواطنها بلال نابلسي الذي شارك معها في فعاليات المنتدى.
 
شابة أمريكية
كما وجهت الشابة الأمريكية المولد والكويتية الأصل، سارة أبو شعر، والحالمة برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؛ رسالة تعرب خلالها عن سعادتها بالمشاركة في منتدى شباب العالم خلال النسخة الثانية منه.
 
وغردت سارة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة:"شبابنا هو أعظم وأهم ثرواتنا ان تمكنا من إطلاق طاقاتهم".
 
وأضافت قائلة:"سعيدة بالتحدث أمام 5 آلاف من الشباب الملهم من كل أنحاء العالم".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.