الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مي حلمي ترسل رسائل غير مباشرة.. والأخير لا يبالي

منذ 1 اسابيع
November 9, 2018, 5:18 am
بلغ عن المحتوى



إلغاء حفل زفاف الإعلامية الشابة مي حلمي، والفنان محمد رشاد، أمر أحدث العديد من الجدل، خصوصًا أن قصة حبهما شهد عليها الكثير من جماهيرهما ومُتابعينهما، الأمر الذي جعلهما حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 
وكان الفنان محمد رشاد، قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطع تجاوزها.
فعلى الرغم من انتهاء الزيجة، إلا أن مي لا تزال ترسل رسائل غير مُباشرة تُنذر باحتمالية عودتها لخطيبها من جديد، من خلال صورة أو مقطع، أو حتى بتعليق. 
وأمس نشرت الإعلامية الشابة، مقطع فيديو، أثناء غنائها "عمري وذكرياته" للفنان وائل جسار، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وظهرت وهي تغني قائلة: "يا سنين عمري اللي فاتو، هان قلبي إزاي عليه، فين راحت ذكرياته ليه سايبني لوحدي ليه، طب سيبك مني خلاص أنت قصاد نفسك إيه"، مُعلقة: "الذكري دي من 3 سنين بالظبط، أحلى سنين عمري، وأحلى ضحك في حياتي".
الأمر الذي أدى لتفاعل العديد معها، ومع المقطع، فعلق أحدهما قائلًا: "للدرجادي بتحبي محمد رشاد"، و"يارب ترجعوا لبعض"، و"ربنا يعوضك خير".
صورة من الذكريات: 
لم تكن تلك المرة هي الأولى لمي، فمؤخرًا أعادت نشر صورة لها، تعود لموسم الشتاء، وعلقت عليها قائلة: "فاكرة اليوم ده وعمري ما هنساه أبدًا". 
christian-dogma.com
الجدير بالذكر أن تلك الصورة كانت التقطتها مي بصحبة خطيبها "رشاد" في الوقت الذي أعلنا فيه خطبتهما. 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
الدبلة:
كانت الإعلامية الشابة أثارت الجدل مجددًا بعدما أعادت نشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وظهرت "مي" مرتدية "دبلة ذهب" باليد اليمنى، الأمر الذي يشير لعدم انتهاء علاقة ارتباطها، عقب إلغاء حفل زفافها، وتفاعل العديد من الجماهير مع الصورة، فعلقت إحداهما قائلة: "يارب ترجعي انتي ورشاد"، لترد عليها الأخيرة على الفور قائلة: "مقدرش مرجعش".
christian-dogma.com
وعلى الرغم من الذكريات التي تبثها مي بين الحين والآخر، إلا أن الأخير لم يُعلق أو يبادرها ما تسير عليه. 
فمنذ إلغاء الحفل، وتوضيح "رشاد" للأمر، لم يعلق عليه مرة أخرى، ولم ينشر أي ذكرى تجمعه بـ "مي".
وأمس نشر "رشاد" صورة جديدة لها، عبر "الإنستجرام" احتفالًا بصدور أغنيته، وعلق عليها قائلًا: "ولسه اللي جاي كله خير وحلو من عند ربنا". 
christian-dogma.com
 
 

الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.