الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

ليست الدولة .. مصطفى بكري يكشف عن ممولي منتدى شباب العالم

منذ 1 اسابيع
November 9, 2018, 5:33 am
بلغ عن المحتوى


قال الإعلامي مصطفى بكرى، إن بعض القنوات المعادية لمصر شنَّت هجمات غير عادية خلال انعقاد منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حينما شاهدت القنوات العالمية تعكس صورة مختلفة عن الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياحي في الدولة.
وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن تلك القنوات بدأت تتحدث بشكل غير لائق عن مصر بعد أن تحدَّثت القنوات العالمية عن الإنجازات التي تمت في مصر.
وأوضح مقدم "حقائق وأسرار" أن منتدى شباب العالم ناقش عديدًا من القضايا الداخلية والخارجية، ويعد من التجارب الناجحة بكل معانى الكلمة، لأنه جذب كثيرًا من شباب العالم، مشيرًا إلى أن الحرب كانت مشتعلة على المنتدى خلال الأيام السابقة، وقيل إن تمويله كان من أموال الدولة المصرية، لكن الجهات الممولة نفت ذلك، معقبًا: "البنوك وجهات غير حكومية ومنظمات المجتمع المدني هي التي موَّلت المنتدى".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.