الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​عاجل| مياه السيول تتدفق على طريق «القطامية – السخنة» وبيان هام من الأرصاد للمواطنين.. وأول محافظة تُعلن الطوارئ

منذ 5 شهر
November 11, 2018, 10:24 am
بلغ عن المحتوى
​عاجل| مياه السيول تتدفق على طريق «القطامية – السخنة» وبيان هام من الأرصاد للمواطنين.. وأول محافظة تُعلن الطوارئ


  
شهدت منطقة العين السخنة بالسويس، اليوم، تجمع كميات كبيرة من مياه السيول بالوديان الجبلية وبدأت في التدفق على طريق "القطامية - العين السخنة".
وأعلن اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، حالة الطوارئ بالمحافظة لمواجهة السيول المتوقع ارتفاعها خلال الساعات المقبلة.
وانتقل السكرتير العام لمحافظة السويس والقيادات التنفيذية إلى مكان تجمع مياه السيول في الوديان.
وقال الشيخ محمد خضير، شيخ قبيلة العامرين البدوية بالعين السخنة، إن وديان المناطق الجبلية بالعين السخنة إمتلأت بشكل كبير جدا بمياه السيول وبدأت تهاجم طريق "القطامية – العين السخنة" ومن المتوقع أن ترتفع.
وأشار محمد خضير، إلى أن السيول من الواضح أنها في تزايد ومن المتوقع أن تصل إلى طريق "العين السخنة – السويس" خلال الساعات المقبلة.
من جانبه، أكد العميد محمد عبدالله رشاد، قائد مرور السويس، أن حركة سير السيارات بطريق "العين السخنة – السويس" منتظمة ولا توجد مشكلة.
وأشار رشاد، إلى أن تجمع مياه السيول موجود بالوديان بالقرب من المنطقة الصناعية بالعين السخنة في محافظة السويس ولم تخرج من الوديان إلى الآن.
هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.