الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البابا تواضروس التاريخ سيذكر الأنبا بيشوي الرجل الذي لم يفرق بين مسيحي وغير مسيحي

منذ 11 شهر
November 11, 2018, 4:31 pm بلغ
البابا تواضروس التاريخ سيذكر الأنبا بيشوي الرجل الذي لم يفرق بين مسيحي وغير مسيحي


   
البابا تواضروس : التاريخ سيذكر الأنبا بيشوي الرجل الذي لم يفرق بين مسيحي وغير مسيحي 
 
أكد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية خلال كلمته التي ألقاها في حفل ذكري الأربعين على روح الأنبا بيشوي مطران دمياط ، أن التاريخ سوف يذكرالمتنيح الأنبا بيشوي .

ووصف قداسته الأنبا بيشوي بالعلامة ، قائلا ، استطاع أن يستخدم ذكاءه في المعرفة الروحية ، ونجح وتميز جدا في اللاهوت ، حيث أصبح معلما كبيرا على مستوى العالم ، حسبما ورد في اليوم السابع .

وأضاف قداسته ، الأنبا بيشوي نجح في تكوين علاقة جعلته أبا داخل المجتمع المصري ، لأنه كان ينظر للجميع على أنهم أبناءه ، دون أن يفرق بين مسيحي أو غير مسيحي ، بسبب تزايد جوهر المحبة داخله ، حتى المحافظين والوزراء كانوا يكنون له كل الحب والاحترام .

وأوضح قداسته ، أن الأنبا بيشوي كان عطوفا على الفقراء ، يديه كانت كريمة معهم حتى أحبوه جدا ، لذلك يجب أن نشكر الرب الذي منحنا هذا الرجل المبارك ليرعى شعبه على مدار 46 عام .
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.