الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​الشيخ الصوفي علي صدور الحسناوات تثير ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

منذ 3 شهر
November 12, 2018, 1:02 pm
بلغ عن المحتوى
​الشيخ الصوفي علي صدور الحسناوات تثير ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي (صور)


تسبب ظهور صور الشيخ السوداني الصوفي المثير للجدل "الأمين عمر الأمين"، علي صدور بعض الفتيات الحسناوات ، في إثارة ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد ظهورهن في أكثر من مكان وهن يرتدين "تي شيرت" ، تم طباعته صور الشيخ الأمين عليه بالألوان ، وهو ما أدي إلي تعرضهن لحملة انتقادات قاسية بسبب جرأتهن وإقدامهن على وضع صور رجل على ملابسهن،لكن الضجة سرعان ما خمدت بعدما ظهرت الأسباب الحقيقية ، لوضع الحسناوات لصور الشيخ الأمين عمر الأمين علي صدورهن .

وأكدت صحيفة النيلين أن الحسناوات ، كن ضمن حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي ، ولان الشيخ "الأمين عمر الأمين " احد رعاة الحملة ، فقد رأت الفتيات الحسناوات وضع صورته علي صدورهن ، خاصة إنهن من مريداته ويواظبن علي حضور جلساته في الزاوية التي أقامها في العاصمة البريطانية لندن .


christian-dogma.com
يذكر أن الشيخ الأمين عمر الأمين ،هو شيخ الطريقة القادرية المكاشفية الصوفية في مدينة ام درمان السودانية ، واضطر إلي مغادرة السودان والإقامة في بعض الدول الأوربية ، ومن بينها بريطانيا وهولندا ، بعد أن تسبب في إثارة الجدل في السودان ، وقام برفع العديد من الدعاوي القضائية ، ضد كل ما يهاجمه علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام السودانية .

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.