الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أنغام تتعرض للسخرية بعد نفي زواجها السري من أحمد عز

منذ 5 شهر
November 13, 2018, 1:05 pm
بلغ عن المحتوى
أنغام تتعرض للسخرية بعد نفي زواجها السري من أحمد عز

أنغام تتعرض للسخرية بعد نفي زواجها السري من أحمد عز
 
سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المطربة أنغام بعد التصريحات التليفزيونية التي أدلت بها أمس الاثنين، ونفت من خلالها أن يكون زواجها من أحمد عز سريا.

وأكد هؤلاء أن أنغام وأحمد عز نفيا زواجهما أكثر من مرة، وأن الزواج لم يعلن إلا بعد تسريب وثيقة الزواج، بعد طلاقهما بالفعل، فكيف يكون زواجا معلنا إذن.

وتصدرت أنغام مؤشر البحث جوجل اليوم بعد حلقتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" المذاع عبر قناة mbc الفضائية، والتي أكدت خلالها على زواجها من الممثل أحمد عز قبل سنوات، بموجب عقد زواج شرعي. 

وردت أنغام على تساؤل وفاء الكيلاني حول عدد زيجاتها، فأجابت أنغام 3، لترد وفاء قائلة: "ده المُعلن لكن فيه واحد في السر"، لتصحح أنغام المعلومة بأن زواجها من أحمد عز لم يكن سرا، فأهلها وأصدقاؤها كانوا على علم بالزواج لكنها فضلت ألا تعلن عنه للجمهور. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.