الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​إحالة المتهم في اغتصاب طفل البامبرز لفضيلة المفتي

منذ 3 شهر
November 14, 2018, 4:01 pm
بلغ عن المحتوى
​إحالة المتهم في اغتصاب طفل البامبرز لفضيلة المفتي



   
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حسين خليل، إحالة أوراق المتهم "محمود م" إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك في قضية اغتصاب الطفل حمزة والمعروفة إعلاميا " بطفل البامبرز" وأجلت النطق بالحكم 16 يناير المقبل لنطق بالحكم، بينما الآخر لم يحال إلى المفتي نظرا لحداثة سنه ، إذ أنه لايتجاوز 16 عاما وأجدلت الحكم عليه للجلسة ذاتها.

يذكر أن نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام، كانت قد أمرت بإحالة كل من "عرفة. ف" طالب و"محمود. أ" طالب، حدث، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهما باغتصاب طفل المطرية، وإلقائه من الدور الرابع في الواقعة المعروفة إعلاميًا باغتصاب "طفل البامبرز".

والجدير بالذكر يذكر أن قسم شرطة المطرية، بقيادة المقدم محمد رضوان كان قد تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الرابع، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدى سوى "البامبرز".

وجاء فى التفاصيل أن المتهمون قد قاموا فى رمضان قبل الماضى باستدراج الطفل حمزة، بحجة اللهو معه، وقاموا بالاعتداء عليه جنسيا، ثم إلقائه من سطح عقار المتهم الأول، مما أدى إلى حدوث إصابات بالغة بالطفل بكسر قاع الجمجمة وإصابته بمضاعفات عقلية وعاهة مستديمة.
هذا الخبر منقول من : وكالات










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.