الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عـاجل خبر مؤسف وكارثه جديده بسبب السيول فى محافظه اسيوط ووقوع حالات وفاه . . والمحافظه بعد اسوان ترفع درجه الطوارئ

منذ 2 شهر
November 14, 2018, 7:19 pm
بلغ عن المحتوى
عـاجل خبر مؤسف وكارثه جديده بسبب السيول فى محافظه اسيوط ووقوع حالات وفاه . . والمحافظه بعد اسوان ترفع درجه الطوارئ

عـاجل خبر مؤسف وكارثه جديده بسبب السيول فى محافظه اسيوط ووقوع حالات فواه . . والمحافظه بعد اسوان ترفع درجه الطوارئ
لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون في السيول التي شهدتها قرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، نتيجة الطقس السيئ الذي ضرب المحافظة مساء اليوم.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ لغرفة الطوارئ يفيد سقوط أمطار غزيرة وسيول على أنحاء المركز واقتحام السيول لقرية المعابدة وعزبة سعيد مما نجم عنه مصرع شخص جرفته المياه في النيل وإصابة 3 آخرين.

وفي ذات السياق أعلن المحافظ رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعدادات إلى القصوى تحسبًا لسقوط أمطار غزيرة ووجه المحافظ تعليماته لكافة الجهات المختصة بالاستعداد لمجابهة أي أزمات محتملة، وكلف شركة مياه الشرب والصرف الصحي برفع الاستعداد طبقًا للخطط الموضوعة لمواجهة الكوارث ومراجعة حالة محطات المياه ومحطات الصرف والمغذيات الكهربائية والمغذيات البديلة.

وأكد محافظ أسيوط أن غرفة عمليات الأزمات والكوارث منعقدة على مدى 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية أو سقوط أمطار غزيرة.
 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.