الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

إحالة أوراق سيدة لفضيلة المفتي بالأقصر .. تعرف على ما فعلتة

منذ 5 شهر
November 15, 2018, 9:53 am
بلغ عن المحتوى
إحالة أوراق سيدة لفضيلة المفتي بالأقصر .. تعرف على ما فعلتة

إحالة أوراق سيدة لفضيلة المفتي بالأقصر تعرف على ما فعلتة
 
قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار إبراهيم محمد محمود، وعضوية المستشارين محمد رأفت محمد، وحاتم رشاد أمير، سكرتارية أحمد سيد تقى، بإحالة أوراق ربة منزل لفضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى فى توقيع عقوبة الإعدام بحقها، لاتهامها بقتل عمها لخلافات أسرية بينهم فى مدينة القرنة.

وحددت المحكمة جلسة اليوم الخامس من دور يناير 2019 للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهمة لتلك الجلسة، وتكليف النيابة العامة إحضارها من محبسها فى تلك الجلسة.

وكانت النيابة العامة أحالت القضية رقم 1215 لسنة 2017 مركز القرنة، إلى المحاكمة الجنائية، المتهمة فيها فتحية فراج محمد على، لأنها فى يوم 17 أغسطس 2016، قتلت عمها سيد محمد على محمدين، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم المصمم على قتله بأن وضعت له مركب كيميائى سام من الصبغات "حبر أسود جاف" ودسته له فى شراب احتساه قاصدة من ذلك قتله بما أحدث به إصابته والأمر الذى أودى بحياته، بسبب وجود خلافات أسرية بينهم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.