الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور آلاف الأقباط يشاركون في انطلاق الدورة الختامية لذكرى تكريس كنسية مارِجرجس بالأقصر

منذ 3 شهر
November 15, 2018, 4:34 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور آلاف الأقباط يشاركون في انطلاق الدورة الختامية لذكرى تكريس كنسية مارِجرجس بالأقصر

شارك آلاف الأقباط بالأقصر، في الدورة الختامية، لذكرى تكريس كنيسة الشهيد العظيم "مار جرجس" بجبل الرزيقات في مدينة أرمنت، جنوب غرب المحافظة. 

وشهدت الدورة، "تسبيحة العشية" ثم صلاة رفع بخور عشية، والاستماع لكورالات كنائس الإيبارشية وباقة من الترانيم والألحان الروحية، بجانب تنظيم جلسات للعظات الروحية لقيادات اللجنة البابوية بحضور الآلاف من المشاركين في الاحتفال.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، التشديدات الأمنية منذ الصباح الباكر، بمداخل ومخارج الدير، لضمان أكبر قدر من تأمين الليلة الختامية من الاحتفالات التي يحضرها الآلاف من الأقباط والمسلمين من مختلف أنحاء المحافظة والمحافظات الأخرى، حيث تم نشر قوات إضافية في جميع أرجاء الدير والمنطقة الجبلية المحيطة به، بجانب التواجد المكثف لرجال الإسعاف والحماية المدنية. christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.