الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

طفلة تضرب رجلا حاول اغتصابها وإجبارها علي خلع ملابسها وتلقنه درسا قاسيا (فيديو)

منذ 3 شهر
November 17, 2018, 10:46 am
بلغ عن المحتوى
طفلة تضرب رجلا حاول اغتصابها وإجبارها علي خلع ملابسها وتلقنه درسا قاسيا (فيديو)



نجت طفله في العاشرة من عمرها ، من محاولة الاغتصاب بسبب مهارتها في لعبة الكاراتيه، بعد أن ضربت الرجل الذي حاول إجبارها علي خلغ ملابسها و اغتصابها ، ولقنته درسا لن ينساه طوال حياته في بلدة ليسوسيبيرسك في سيبيريا، وتمكنت الطفلة من صد المجرم ، وأسقطته وقامت بتثبيته على الأرض حتى جاءتها الشرطة إلى المكان، واعتقلت المجرم وقادته للتحقيق وفقا لما اعلنتة وسائل الإعلام الروسية .
الفيديو

وقالت الطفلة أن الرجل هاجمها أثناء عودتها إلى المنزل ليلا، وأمسك بها وضربها على وجهها عدة مرات، وطالبها بخلع ملابسها". ردت الطفلة بتوجيه عدة لكمات سريعة ومركزة للمهاجم، أفقدته توازنه وسمحت لها بتثبيته أرضا، وفي تلك الأثناء جذبت الحادثة انتباه امرأة شابة كانت تمر صدفة بالمكان، فتدخلت وواجهت المجرم بكل شجاعة، وساعدت الطفلة في تثبيته، بينما سارعت الطفلة وأبلغت الشرطة على الفور.

وقالت وسائل الإعلام الروسية أن المجرم حكما قضائيا بالسجن بين 12 و 20 عاما، حسب القانون الجنائي الروسي.
https://youtu.be/ywZaw82jtr0
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.